خلال أيام.. الحكومة تزف بشرى سارة لملايين موظفي القطاع الحكومي والخاص | تفاصيل


الاحد 25 اغسطس 2024 | 08:00 مساءً
الموظفين بالقطاع الحكومي والخاص
الموظفين بالقطاع الحكومي والخاص
العقارية

إجازة المولد النبوي الشريف .. موعد اجازة المولد النبوي الشريف.. متى اجازة المولد النبوي الشريف في مصر؟.. مع قرب نهاية الايام الاخيرة من شهر اغسطس الجاري، يبحث ملايين الموظفين بالقطاع الخاص والقطاع العام ايضا عن موعد اجازة المولد النبوي الشريف والتي ستكون اجازة رسمية بأمر من الحكومة مدفوعة الاجر للملايين من العاملين في مصر.

موعد إجازة المولد النبوي الشريف في مصر

وتأتي التساؤلات عن موعد اجازة المولد النبوي الشريف، لأنها من ضمن الإجازات الرسمية المتبقية في عام 2024، حيث يتبقى في عام 2024 يومين إجازة رسمية وهي اجازة المولد النبوي وسوف يليها اجازة انتصار اكتوبر المجيدة وبعدها تنتهي الاجازات الرسمية في 2024.

وفقًا للحسابات الفلكية التي أعلن عنها معهد البحوث الفلكية في وقت سابق، فسوف توافق اجازة المولد النبوي يوم 16 سبتمبر المقبل من عام 2024، ومن المتوقع بشكل كبير أن يصدر مجلس الوزراء المصري، قرارا بترحيل اجازة المولد النبوي الشريف إلى يوم الخميس في حالة وافقت يوم الاجازة في منتصف الاسبوع.

ترحيل الإجازات

وذلك لأن الحكومة في مصر اعتادت ترحيل اي إجازة رسمية تقع في منتصف الاسبوع إلى يوم الخميس مع الاجازات الاسبوعية الجمعة والسبت، وعلى هذا الاساس من المنتظر ان يحصل الموظفين في القطاع العام والخاص وايضا البنوك العاملة في مصر على 3 ايام اجازة متصلة وهم الخميس والجمعة والسبت، للموظفين الذين يطبق عليهم السبت اجازة اسبوعية.